وفاة شاب غرقا في ترعة الإبراهيمية في سمالوط بالمنيا

  • منذ 3 ساعات
  • أهل مصر
Loading image...
لقي شاب مصرعه غرقا في ترعة الإبراهيمية في احدي قري مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى تحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شاب غرقا بترعة الإبراهيمية بقرية البيهو التابعة إداريا لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

علي الفور انتقلت قوات الانقاذ النهري الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم انتشال جثمان "إ.ش.م" 19 عام مقيم في احدي قري مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى استدعت أهليته لسماع أقوالهم كما قررت عرض الجثمان على مفتش صحة المركز الدكتور محمد صلاح.

حيث كشف الدكتور محمد صلاح، مفتش صحة المركز، بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، ان سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولاتوجد شبهه جنائية في الوفاة.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر