نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذه القضايا.
انفراجة جديدة في الزمالك.. الإدارة تغلق قضيتين وتنتظر قرار "فيفا"
- منذ 13 ساعات
البوابة نيوز
Loading image...






