أعربت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن بالغ استنكارها وإدانتها الشديدة للواقعة المؤسفة التي تعرضت لها طبيبة أسنان بالمركز الطبي بشبرا الخيمة، إثر الاعتداء عليها أثناء تأدية عملها ورسالتها المهنية داخل مقر عملها.
بعد الاعتداء على طبيبة بمقر عملها.. "أطباء الأسنان" تتحرك قانونيًا وتتابع التحقيقات
- منذ يوم
البوابة نيوز
Loading image...





