كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
محمد صبحي يلحق بالجزيري
وقال إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج ملعب أون: محمد صبحي سيكون أقرب الراحلين عن الزمالك بعد رحيل التونسي سيف الدين الجزيري، خاصة وأنه لم يشارك كثيراً في الموسم الماضي وبات خارج حسابات الفريق.
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إغلاق ملفين من أعقد الملفات الصادر فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية
وأعلن نادى الزمالك عبر بيان رسمي انهاء القضايا الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق للفريق عمر فرج، بالإضافة إلى التونسي أحمد الجفالي، في خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية في تنظيف ملف النزاعات الدولية التي حاصرت النادي لفترات طويلة.
ترقب للإخطار الرسمي ومواصلة الجدولة
وتنتظر الإدارة البيضاء في الوقت الحالي تلقي الخطاب الرسمي من "فيفا" لتأكيد غلق النزاعات المرتبطة بهذين الملفين، تمهيداً لرفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بهما بشكل نهائي.
في الوقت ذاته، تواصل إدارة الزمالك تحركاتها المكثفة لإنهاء ما تبقى من قضايا ومستحقات متأخرة، حيث يعكف المسؤولون على إبرام اتفاقيات تسوية وجدولة جديدة مع بقية الأطراف، على أن يتم الإعلان عن إنهاء تلك الأزمات تباعاً فور حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
محمد صبحي يلحق بالجزيري
وقال إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج ملعب أون: محمد صبحي سيكون أقرب الراحلين عن الزمالك بعد رحيل التونسي سيف الدين الجزيري، خاصة وأنه لم يشارك كثيراً في الموسم الماضي وبات خارج حسابات الفريق.
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات القليلة الماضية في إغلاق ملفين من أعقد الملفات الصادر فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية
وأعلن نادى الزمالك عبر بيان رسمي انهاء القضايا الخاصة بالمهاجم الفلسطيني السابق للفريق عمر فرج، بالإضافة إلى التونسي أحمد الجفالي، في خطوة قانونية هامة تعكس جدية الإدارة الحالية في تنظيف ملف النزاعات الدولية التي حاصرت النادي لفترات طويلة.
ترقب للإخطار الرسمي ومواصلة الجدولة
وتنتظر الإدارة البيضاء في الوقت الحالي تلقي الخطاب الرسمي من "فيفا" لتأكيد غلق النزاعات المرتبطة بهذين الملفين، تمهيداً لرفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بهما بشكل نهائي.
في الوقت ذاته، تواصل إدارة الزمالك تحركاتها المكثفة لإنهاء ما تبقى من قضايا ومستحقات متأخرة، حيث يعكف المسؤولون على إبرام اتفاقيات تسوية وجدولة جديدة مع بقية الأطراف، على أن يتم الإعلان عن إنهاء تلك الأزمات تباعاً فور حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.








