إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي بسوهاج

  • منذ 2 ساعات
  • أهل مصر
Loading image...
أصيب 4 أفراد من أسرة واحدة بقرية عزبة الحما التابعة لمركز طما بمحافظة سوهاج، بحالات إعياء يُشتبه في أنها ناتجة عن تسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة منزلية من المخروطة باللبن.

وكان اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا يفيد بوصول 4 مصابين إلى مستشفى طما المركزي، بعد تعرضهم لأعراض يرجح ارتباطها بتناول وجبة منزلية فاسدة.

وجرى تقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين داخل المستشفى، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.
إقرأ الخبر الكامل من المصدر