كشفت تقارير إعلامية مغربية عن رغبة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الأهلي، في مواصلة مسيرته مع الفريق خلال السنوات المقبلة، في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها داخل القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.
ووفقًا لـ"راديو مارس" المغربي، فقد طلب بن شرقي من إدارة الأهلي تمديد تعاقده ليشمل موسمًا إضافيًا، ليواصل مشواره مع الفريق لأطول فترة ممكنة، بعدما أبدى ارتياحه للأجواء داخل النادي.
وأشار التقرير إلى أن رغبة اللاعب في التمديد تأتي بعد اتفاق الطرفين على تفعيل بند الموسم الثالث في عقده الحالي، وهو البند الذي كان متاحًا ضمن الاتفاق المبرم عند انتقاله إلى الأهلي في يناير 2025 بعقد يمتد لموسم ونصف.
وأضاف التقرير أن إدارة الأهلي كانت قد حسمت موقفها بتفعيل بند التمديد، في خطوة تعكس تمسك النادي باستمرار اللاعب، خاصة بعد المستويات التي قدمها منذ انضمامه للفريق.
وخلال فترته مع الأهلي، ساهم بن شرقي في التتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، كما شارك مع الفريق في منافسات كأس العالم للأندية.
وأكد "راديو مارس" أن اللاعب لا يفكر حاليًا في دراسة أي عروض احترافية خارجية، مفضلًا الاستمرار بقميص الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يعزز فرص التوصل إلى اتفاق جديد بين الطرفين في الفترة القادمة.
ووفقًا لـ"راديو مارس" المغربي، فقد طلب بن شرقي من إدارة الأهلي تمديد تعاقده ليشمل موسمًا إضافيًا، ليواصل مشواره مع الفريق لأطول فترة ممكنة، بعدما أبدى ارتياحه للأجواء داخل النادي.
وأشار التقرير إلى أن رغبة اللاعب في التمديد تأتي بعد اتفاق الطرفين على تفعيل بند الموسم الثالث في عقده الحالي، وهو البند الذي كان متاحًا ضمن الاتفاق المبرم عند انتقاله إلى الأهلي في يناير 2025 بعقد يمتد لموسم ونصف.
وأضاف التقرير أن إدارة الأهلي كانت قد حسمت موقفها بتفعيل بند التمديد، في خطوة تعكس تمسك النادي باستمرار اللاعب، خاصة بعد المستويات التي قدمها منذ انضمامه للفريق.
وخلال فترته مع الأهلي، ساهم بن شرقي في التتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، كما شارك مع الفريق في منافسات كأس العالم للأندية.
وأكد "راديو مارس" أن اللاعب لا يفكر حاليًا في دراسة أي عروض احترافية خارجية، مفضلًا الاستمرار بقميص الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يعزز فرص التوصل إلى اتفاق جديد بين الطرفين في الفترة القادمة.









